الأقباط متحدون - هيكل عظمي لـشاب داخل شقة في كفر الشيخ.. ما القصة؟
  • ٠٧:٤١
  • السبت , ٢٥ سبتمبر ٢٠٢١
English version

هيكل عظمي لـ"شاب" داخل شقة في كفر الشيخ.. ما القصة؟

حوادث | مصراوي

٢٣: ٠٢ م +00:00 UTC

السبت ٢٥ سبتمبر ٢٠٢١

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الرائحة النتنة لغز اختفاء شاب في العقد الثالث من عمره، إذ عثر أهالي بمنطقة القنطرة التابعة لمدينة كفر الشيخ، على هيكل عظمي داخل شقته، وجرى إخطار قوات الشرطة.

في ظروف غامضة اختفى "أ.ي"، ظن الجيران أنه سافر لقضاء بعض الوقت في المصيف، أو ذهب في رحلة عمل، لم يخطر ببال أحد أنه مات وحيدًا داخل شقته، ولولا الرائحة الكريهة لظلت بقايا جثته ملقاة على أرض غرفة المعيشة.

البداية بورود إخطار إلى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، من مأمور قسم أول، بورود إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ أهالي بمنطقة القنطرة بعثورهم على جثة "أ.ي"، في العقد الثالث من عمره، في حالة تحلل جزئي.

انتقل الرائد أحمد الحجار، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، وقوة من القسم إلى الواقعة محل البلاغ، وبسؤال الأهالي أفادوا باكتشافهم انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة يقيم فيها الشاب المذكور، وبفتحها وجدوا صاحبها متوفيًا، وفي حالة تحلل جزئي.

انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع البلاغ، وجرى عمل المعاينة اللازمة لموقع البلاغ، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري عليها تبين أن المتوفى تعرض لأزمة قلبية حادة تسببت في موته.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بتسليم الجثة لذويها والتصريح بالدفن.